كلام من القلب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائره أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


كلام من القلب , ( منتدي إسلامي )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فكر واشكر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبه السماء
سوبر تميز
avatar

عدد المساهمات : 400
تاريخ التسجيل : 18/01/2011

مُساهمةموضوع: فكر واشكر    الإثنين فبراير 21, 2011 12:04 pm

ان تذكر نعم الله عليك,فاذا هى تغمرك من فوقك ومن تحت قدميك(وان تعدوا نعمه الله لا تحصوها)صحه فى بدن,امن فى وطن,غذاء وكساء,وهواء وماء,لديك الدنيا وانت ما تشعر,تملك الحياه وانت لا تعلم(واسبغ عليكم نعمه ظاهره وباطنه)عندك عينان,ولسان وشفتان,ويدان ورجلان(فبأى آلاء ربكما تكذبان)هل هى مسأله سهله ان تمشى على قدميك, وقد بترت اقدام؟وان تعتمد على ساقيك,وقد قطعت سوق؟ احقير ان تنام ملء عينيك,وقد اطار الالم نوم الكثير؟وان تملاء معدتك من الطعام الشهى,والماء البارد, وهناك من عكر عليه الطعام, ونغص عليه الشراب بأمراض وأسقام؟تفكر فى سمعك وقد عوفيت من الصمم, وتأمل فى نظرك وقد سلمت من العمى,ةانظر الى جلدك وقد نجوت من البرص والجذام, والمح عقلك وقد انعم عليك بحضوره ولم تفجع بالجنون والذهول.
اتريد فى بصرك وحده كجبل احد؟اتحب بيع سمعك وزنانان من الفضه؟هل تشترى قصور الزهراء بلسانك فتكون ابكم؟هل تقايض بيديك مقابل عقود اللؤلؤ والياقوت لتكون اقطع؟انك فى نعم عميمه,وافضال جسيمه, ولكنك لا تدرى, تعيش مهموما مغموما حزينا كئيبا,وعندك الخبز الدافىء, والماء البارد, والنوم الهانىء, والعافيه الوارفه, تتفكر فى المفقود ولا تشكر الموجود,تنزعج من خساره ماليه وعندك مفتاح السعاده, وقناير مقنطره من الخير والمواهب والنعم والاشياء,فكر واشكر,(وفى انفسكم افلا تبصرون)فكر فى نفسك, واهلك, وبيتك,وعملك,وعافيتك,واصدقائك, والدنيا من حولك(يعرفون نعمت الله ثم ينكرونها)
</B></I>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فكر واشكر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام من القلب :: القسم العام :: همسات فى اذن كل مسلم-
انتقل الى: